شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة

قبطان الخليج-0504353061 – أرخص شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة

شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة
شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة

 رغم انتشار الكثير من شركات النقل إلا أن شركة نقل عفش من الخبر الى الرياض ماتزال تحتل الصدارة، وهذا لما تتخذه من إجراءات وقائية للحماية من التهديدات المحتملة التي قد تلحق بالأثاث خلال عملية النقل.

خاصة في حالات النقل الطويلة كتلك المتواجدة ما بين بلدين كما الحال في النقل من الخبر إلى جدة، إذ أن رحلة النقل قد تتهدد وفقاً للتغيرات الجوية كالرياح والأمطار أو انعطافات الطريق المفاجئة هذا ما يجعل تعاملك مع شركة متخصصة أمن الخيارات للمحافظة على المنقولات.

شركة مكافحة البق بالدمام حي العروبة

خطوات النقل من خلال شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة

عليك بالبحث عن واحدة من الشركات الشاملة في تقديمها لخدمات النقل لكي لا تضطر إلى الاستعانة بغيرها من الشركات أو بغير المتخصصين، هذا بالفعل ما تقدمه إليك شركتنا المتخصصة في أعمال النقل والتخزين لمختلف أنواع العقش والمنقولات.

تتبع الشركة في عملها خطة محكمة يتبعها فريق العمل بالميدان، إذ تتبع العملية الخطوات التالية:

1- معاينة العفش:

بعد تواصلك مع الشركة سرعان ما يصل إليك أحد موظفي الشركة للتأكد من اتصالك وبدء المعاينة الفورية للمنقولات، وتلك الخطوة مهمة للغاية للتحديد المبدئي لحجم الأثاث لتوفير السيارات المنافسة لنقلها، وكذلك الأمر بالنسبة لعدد العمال ومواد التغليف اللازمة لأداء المهمة بالشكل الأمثل.

2- تنظيف العفش:

بعد استكمال كافة البيانات السابقة وبالموعد المتفق عليه يأتي فريق من المتخصصين متكون من عمال النجارة والكهرباء وفني تغليف المنقولات، إلا أن الخطوة الأولى قبل البدء في فك الأثاث هي الاهتمام بتنظيفه مما قد يتراكم عليه من غبار وأتربة.

3- فك العفش:

اعتماد شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة على المتخصصين يسر من فك المنقولات وتجزئتها بما يسهل من عملية نقلها وتعبئتها وتغليفها، وذلك لكل ما يمكن فكه من القطع مع العلم أن هنالك قطع قد لا  يتم فكها بشكل كامل بالتالي تُجهز للتغليف.

4- تغليف العفش:

على الفور بعد أن يتم فك العفش تجد فريقاً أخر متواجد في الميدان لتنظيف تلك القطع من جديد ومن ثم يتم تغليفها تبعاً لمقاومتها وحساسيتها تجاه الكسر أو الخدش، ومن ضمن خامات التغليف المستخدمة الأمثلة التالية: (البطانيات، الكراتين المقوى، الإسفنج، الفوم، الأكياس البلاستيكية… إلخ).

5- تعبئة وإنزال العفش:

بعد إتمام عملية التغليف يتم تعبئة القطع مع الأخذ في الاعتبار أنه من الممكن لك الاشتراك في تلك العملية حيث كثيراً ما نحافظ على خصوصية عملائنا الكرام، بالتالي من الممكن لك تعبئة الملابس أو أدوات المطبخ والأوراق الهامة.

بعد تعبئة الأثاث يتم إنزاله من خلال الأوناش الهيدروليكية لترتيبها بداخل شاحنات النقل، مع العلم أن استخدام تلك الأوناش يحافظ على سلامة المنقولات من تهديدات الخدش إذا ما تم إنزالها من خلال السلالم أو المصاعد الكهربائية.

6- نقل  العفش:

يتم ترتيب المنقولات تبعاً لتصنيفها بداخل شاحنات النقل مع الأخذ في الاعتبار احتياطات النقل على الطريق، بالتالي تبطن السيارات بمن الداخل إما باللباد أو بألواح خشبية منعاً لتحرك المنقولات مع الفصل بين القطع وبعضها حفاظاً عليها من الاحتكاك.

وذلك إلى أن تنتهي رحلة النقل على الطريق من الخبر إلى جدة ليتم رفع الأثاث من جديد ويُعاد تركيبه مع تنظيم الديكورات بما يناسب ذوق العملاء الخاص.

شركة مكافحة حشرات بالدمام العزيزية

لماذا قد تختار شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة؟

الكثير والكثير من المميزات لما تقدمه الشركة من خدمات فائقة الجودة جعلت من الصعب اختيار غيرها من الشركات، حيث اهتم بكل ما يتعلق برغبات العملاء والتي تتعلق بشكل كبير في سلامة العفش وصولاً به إلى المكان الجديد بعد نقله.

فإن كنت ترغب في التعرف قليلاً على بعض مميزات شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة تجدها في:

  • اتباعها للمواعيد المتفق عليها بدقة متناهية فلا تأخير في الأعمال المطلوبة منها.
  • أياً كانت التعهدات والضمانات التي تتعهد بها الشركة تتحقق بالفعل فلا تأخير في تنفيذ أياً من بنود العقد المتعلقة بسلامة المنقولات.
  • تمتلك الشركة أسطول ضخم متكون من أحجام عدة لسيارات الشحنة الكبيرة منها والمتوسطة بما يتسع لأحجام الأثاث المختلفة.
  • انتقت الشركة استخدام أحدث الأجهزة في مجال النقل، على رأسها الأوناش الهيدروليكية وكذلك الرافعات الصغيرة المستخدمة عند تعبئة الأثاث بالشاحنات.
  • لابد من ذكر طاقم عمل الشركة المتميزة والقادر على التعامل مع جميع المهام بما يجب، خاصة لما تم خوضه من تدريبات عدة ذات من كفاءتهم وخبراتهم العملية بالميدان.
  • مواد التغليف تم اختيارها على أعلى مستوى بالتالي تمتلك جودة ومتانة عالية لحماية المنقولات من الأضرار التي قد تلحق به.

ارخص شركة نقل اثاث من الخبر الى جدة

لا تعني بالضرورة أن تقدم الشركة خدمات باهظة لقاء خدمات النقل المتميزة التي تعرضها، بل على النقيض اهتمت الشركة بعملائها من كافة الشرائح والطبقات مما جعل من أسعارها هي الأرخص من بين الجميع وتلك شهادة مؤكد ممن سبق لهم التعامل مع الشركة من عملاء.

وضعت الشركة انفسها هدفاً وهو الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة إلى العملاء وبالفعل حققت هذا الهدف خلال السنوات الماضية، وجاء دورنا بوضع أسعار تتناسب مع جميع العملاء مع عروض حصرية وخصومات نالت رضاء الجميع.

دورك الآن لتتصل بنا أينما كنت في الجبيل أو بجدة من خلال أرقام الهواتف المتاحة على مدار اليوم، وسنصلك أينما كنت.

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

Related posts

Leave a Comment