تركيب طاولات ايكيا بالدمام والخبر

شركة قبطان الخليج – 0504353061- افضل شركة تركيب غرف نوم بالدمام

تركيب طاولات ايكيا بالدمام

لست بحاجة إلى القلق أو التعب من خسارة الأموال التي من خلالها مت بشراء طاولات أيكيا باهظة الثمن لان الأمر لم يعد صعبا بعد اليوم في ظل تواجد طاقم العمل الفني القادر على مساعدتك أينما كنت من خلال أعمال التركيب لمختلف أحجام وأنواع الطاولات التي تشتريها من أيكيا.

كن فقط على علم بأن كل قطعة لابد من تركيبها بعناية فائقة وفي مكانها الصحيح بما يضمن سلامة الأثاث والطاولات، فهذا الأمر وحده يتطلب أجهزة ومعدات خاصة بالإضافة إلى أمهر الفنيين والنجارين التي توفرها إليك شركة تركيب طاولات ايكيا بالمدينة المنورة ومقالنا اليوم يساعدك في معرفة أن اختيارك لشركتنا قد جاء في محله.

تركيب طاولات ايكيا للقهوة بالاحساء

شركتنا أعطت اهتمامها الأكبر بالجزء المتعلق بأعمال تركيب الأثاث من نوع أيكيا نظراً لشهرة تلك العلامة التجارية في العالم أجمع، خاصة وأنها تمتاز بالاحترافية تصنيع الطاولات والأثاث من الأخشاب مع البراعة في نحت التفاصيل البسيطة والرائعة التي منحت الأثاث بشكل عام لمسات عصرية رائعة.

الصعوبة في العادة ما تمكن في الجزء المتعلق بالتركيب سواء للطاولات أو الأثاث بشكل عام بسبب التفاصيل البسيطة التي لابد من أخذها في الاعتبار خلال التركيب، فعلى سبيل المثال تجد أن طاولات القهوة لابد لك من اختيارها منذ البداية وفقاً لعدد من الأسس والقواعد التي تساعدك في استغلال المساحة واختيار أفضل التصاميم المتاحة.

فمن أهم ما ننصحك به عزيزنا العميل عند شراء الأثاث بشكل عام والطاولات بشكل خاص أنه لابد لك من اتباع نصائحنا التالية:

  • لابد من تحديد القياسات والأبعاد التي تحتاج إليها عند شراء الطاولات حتى تكون مناسبة تماماً للمنطقة الفارغة.
  • قد يساعدك كذلك تحديد أي الألوان هي الأفضل في سبيل التنسيق مع باقي ألوان الغرف وما تحتويه من كنب وأثاث أخرى، وكذلك التنسيق مع لون الأرضيات والجدران.
  • عادة ما توفر أيكيا كتيب أو كتالوج خاصة بإرشادات التركيب عليك بالاحتفاظ به دائماً حتى تكون قادر على فك الطاولات أو تركيبها من جديد ّإذا لم يتواجد طاقم الشركة بالجوار.
  • تأكد من نظافة الطاولات مما قد يتراكم عليها من أتربة كما الحال بالنسبة للتأكد من سلامتها وخلوها من الخدوش.
  • أحصل على ضمان يخص سلامة الأثاث من أيكيا حتى تتجنب الخسائر التي قد تحدث من خدوش أو تلف للطاولات قبل تركبيها بتواجد بعض القطع المفقودة أو المسامير خلال تركيبها.

تركيب طاولات ايكيا للتليفزيون بالخبر

طاقم العمل المختص في شركتنا قادر تقديم المساعدة والاستشارة منذ البداية، أي أنه إن كنت تخطط لشراء طاولة تلفزيون من أيكيا سنتمكن من مساعدتك في تحديد أي واحدة هي الأنسب والتي تلاءم مساحة وحجم التلفاز الذي تمتلكه كما الحاجة إلى نسبة عمق التلفاز إن لم يكن ذو شاشة مسطحة.

ونختار كذلك الطاولة التي تحوي على رفوف عدة ليتم بداخلها وضع الرسيفرات أو إضافة بعض الديكورات البسيطة إليها، مع العلم أن العمل لدينا على أعلى مستوى قد تبحث عنه من الكفاءة والجودة، وهذا لما نمنحه إليه من خدمات عدة منها فك ونقل الأثاث والطاولات من محلات البيع إلى مكانك الحالي.

لا يمكن التهاون بمدى الأهمية التي تشكلها تلك الخطوات في المحافظة على سلامة المنقولات التي تضم أثاث وطاولات أيكيا للتلفزيون أو القهوة وغيرها من الأنواع، حيث يبرع فريق العمل في التكفل بأعمال الفك مع الحرص التام على سلامة القطع ونعدم اختلاطها إّذ يتم ترقيمها.

يسارع فريق العمل تالياً في إجراء عملية تغليف للطاولات ومن ثم توضع في الشاحنات المخصصة لها ليتم نقلها على الطريق وصولاً إلى مكانك الحالي سواء بالمنازل والشقق أو بالفلل والفنادق… إلخ من الأماكن التي نقدم إليها خدماتنا في تركيب الطاولات بمختلف أنواعها.

تركيب طاولات ايكيا جانبيه بالدمام

هنالك الكثير من ألوان وتصاميم طاولات أيكيا الجانبية التي توضع عادة إلى جانب السرائر، إلا أن أكثر الألوان شيوعاً وطلباً بين العملاء هي ذات اللون الأبيض بما يجعل من الصعب نوعاً ما التعامل معها خاصة وأنها سرعان ما تتعرض للأوساخ والأتربة التي تتراكم وتظهر على منظرها الأبيض الخلاب.

بالتالي الحل الأفضل هنا والذي يقوم بها طاقم العمل هو أنه خلال التركيب يمدك بعدد من النصائح السريعة التي من خلالها تستطيع المحافظة على نظافة وسلامة تلك الطاولات، فعلى سبيل المثال لابد لك من التعامل سريعاً مع الأوساخ المتساقطة عليها باستخدام قطعة قماش مبللة بالقليل من المياه التي تساعد في التخلص مما قد يتواجد من بقع.

ما في حاجة تنظيفها من الأتربة والغبار فمن المفضل في تلك الحالة استخدام قطعة من القماش الجافة حتى لا تختلف الأتربة بالمياه فتشكل على إثرها بقع من الوحل البسيط على تلك الطاولات.

تركيب طاولات ايكيا كنب بالجبيل

تأكد بان أموالك لا يتم إهدارها أو الأسواء أن تتعرض للاحتيال من قبل الشركات والعمالة غير الفنية لأن أثاث أيكيا على وجه التحديد يحتاج إلى مهارة فنية عالية، هذا إلى جانب الخبرة في التعامل مع هذا النوع من الأثاث أو الطاولات التي تتواجد مع الكنب والتي عادة ما تختارها بناء على لون الكنب والأقمشة المصنع منها.

تأكد أنه لا مكان للهواة في العمل الذي نقوم به لأن فريق العمل من المختصين الذين عملوا مع الشركة طوال 10 سنوات، كما وتجد أن العمل على تركيب الطاولات أو غيرها من الأثاث يتم بوقت قياسي للغاية ّإذ أنه فور اتصالك بنا ستجد عمالة متأهبة لخدمتك أينما كنت متواجد بالمملكة العربية السعودية.

نتبع خلال أعمال التركيب كافة التفاصيل التي تتوفر بالكتالوجات المرفقة مع الطاولات والأثاث عند الشراء، على الرغم من هذا ستجد أن خبرة العمالة السابقة جعل من السهل القيام بأعمال التركيب دون الرجوع إلى تلك التفاصيل.

يجب الأخذ بالاعتبار أن التصاميم الجديدة التي تتوفر من خلال أيكيا يتم التركيز عليها عند التركيب خاصة وأن أيكيا تصدر الكثير من التصاميم الحديث بين الحين والآخر، بالتالي تجد أن التدريب في ورش الشركة يتم بشكل متواصل دون انقطاع حتى يكون العمال قادرين على مواكبة تلك التصاميم الحديثة.

تركيب طاولات ايكيا للطعام والكراسي بالظهران

عند الحديث عن طاولات الطعام تجد أن طريقتها خاصة للغاية هي الأخرى حيث لابد من الأخذ في الاعتبار عند شراؤها أبعاد الغرفة ككل، وكذلك عدد الكراسي المتواجدة والتي لابد من اختيار طاولة تتناسب معها.

كل هذا وأكثر نساعدك في الحصول عليه مع أفضل شركة بالمجال تضع عملائها بالمقام الأول دائماً، لذا تجد أن العمل لا يقتصر فقط على العمالة الماهرة والجودة العالية في أداء المهام بل وكذلك الأسعار الحصرية التي تناسبت مع جميع الإمكانيات والشرائح المتواجدة للمواطنين بشكل عام في أنحاء المملكة العربية.

إذ تجد أن هنالك الكثير مما نمنحك إياه من خصومات وتخفيضات على ما نقوم به من أعمال تركيب طاولات ايكيا، لذا كن مستعداً دائماً لطلب خدماتنا التي نأتيك بها من خلال اتصالك السريع على الأرقام المدونة والمذكورة في هذا المقال.

Related posts

Leave a Comment